الفريدي ينطلق

صورة التقطت أمس للفريدي لاعب فريق القادسية يجري تدريبات انفرادية مع مدرب اللياقة (المركز الإعلامي - القادسية)
الدمام - حسين الخيواني 2020.11.02 | 01:34 am

حضر اللاعب أحمد الفريدي، المنضم حديثًا إلى فريق القادسية الأول لكرة القدم، في تدريباته للمرة الأولى، أمس. واكتفى الفريدي بتدريب انفرادي مع مدرب اللياقة، على أن يلتزم ببرنامج إعداد خاص بسبب انقطاعه فترةً طويلة عن لعب كرة القدم.وبدأ الفريق تدريباته باجتماع بين اللاعبين والجهازين الفني والإداري، جرى فيه الترحيب بالوافد الجديد، في حين ركز المدرب خلال الحصة التدريبية على رفع المعدل اللياقي للاعبين.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News