ضمك يكتفي بالتدريبات الاسترجاعية

صورة التقطت أمس لمنصور حمزي لاعب فريق ضمك يجري تدريبات لياقية داخل صالة النادي الصحي في الفندق (المركز الإعلامي ـ ضمك)
خميس مشيط ـ عبد الرحمن أبو محروس 2020.11.02 | 01:35 am

اكتفى نور الدين زكري، مدرب فريق ضمك الأول لكرة القدم، أمس، بفرض تدريبات استرجاعية في النادي الصحي خلال التدريبات الصباحية في الرياض قبل المغادرة إلى خميس مشيط على اللاعبين الذين شاركوا في لقاء الهلال، أمس الأول، فيما فرض على باقي اللاعبين تدريبات بدنية ولياقية، تحت إشراف المعد البدني للفريق.
ومنح المدرب لاعبي الفريق راحة عن أداء الحصة التدريبية المسائية أمس، على أن يعاود الفريق تدريبه اليوم، تحضيرًا لمواجهة الفيصلي ضمن “جولة لنلهم العالم بقمتنا” الجولة الرابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News