الاتفاق يعود
الدمام ـ وليد الصيعري
2020.11.02 | 01:37 am
يستأنف الفريق الاتفاقي تدريباته، اليوم، بعد الراحة التي مُنحت للاعبين لمدة يوم واحد عقب مواجهة أبها، السبت الماضي، التي انتهت بفوز أبها 3ـ2.
وسينتظم لاعبو الاتفاق في التدريبات تحت إشراف السعودي خالد العطوي، مدرب الفريق، على ملعب عبد الله الدبل في النادي، في حصة واحدة مسائية خلف أبواب مغلقة أمام الإعلام.