تجريبية تجهز الاتحاد في التوقف
جدة ـ ماجد هود
2020.11.02 | 01:59 am
أشارت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، إلى أن إدارة الكرة في نادي الاتحاد، وضعت خطة فترة التوقف، التي ستنطلق بعد مباراة التعاون المقبلة للفريق، ضمن الجولة الرابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، جولة “لنلهم العالم بقمتنا”.
وأشارت المصادر، إلى أن الخطة التي وضعتها إدارة الكرة، جاءت بالتنسيق مع البرازيلي كاريلي، مدرب الفريق، الذي طلب لعب مباراة تجريبية واحدة خلال التوقف الذي سيستمر 15 يومًا، بسبب أيام “فيفا” للمنتخبات.