السعودية تفوز بعضوية «وادا»

الرياض - الرياضية 2020.11.02 | 05:39 pm

أعلنت وزارة الرياضة، الإثنين، فوز المملكة العربية السعودية بانتخابات عضوية المجلس التأسيسي للوكالة الدولية لمكافحة المنشطات «WADA»، مع جمهورية الصين.
وأضافت الوزارة في تغريدة نشرتها عبر حسابها الرسمي، أن السعودية فازت في المقاعد المخصصة عن قارة آسيا، التي تنافست عليها دول السعودية والصين وكازاخستان وقطر.
وانضمت السعودية إلى الصين واليابان وكوريا الجنوبية، كممثلين عن القارة الآسيوية المجلس التأسيسي للوكالة الدولية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News