العرياني يعتمد على الأجانب

جدة - عبد الغني عوض 2020.11.03 | 01:15 am

استقر محمد العرياني مدرب فريق جدة الأول لكرة القدم، على التشكيل الأساسي الذي سيدخل بها مباراة الساحل اليوم ضمن مواجهات الجولة الثالثة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى. واعتمد العرياني على ثابت الصالحي ومحمد مبارك وحمزة أيت وسيكالا وإبلاي سي اللاعبين الأجانب. وركز العرياني في مران أمس على غلق المساحات وتضييقها ودقة التصويب من الكرات الثابتة وسرعة التحول من الدفاع إلى الهجوم مع الاعتماد على تقدم الظهيرين ورفع الكرات العرضية داخل منطقة الجزاء.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News