الفيصلي يضيّق المساحات
صورة التقطت أمس لحسين قاسم ظهير أيسر الفيصلي في التدريبات (المركز الإعلامي ـ الفيصلي)
المجمعة ـ محمد السناني
2020.11.03 | 01:29 am
أدى لاعبو فريق الفيصلي الأول لكرة القدم، أمس، تمارين تكتيكية في مساحات ضيقة، استعدادًا لمواجهة ضمك الجمعة المقبل، ضمن جولة “لنلهم العالم بقمّتنا” الرابعة من منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وتضمن المران، الذي فتح ملف مواجهة ضمك، مناورة على نصف مساحة الملعب، بين مجموعتين من لاعبي الفريق.
وكان المران انطلق بخضوع اللاعبين لتدريبات بدنية متنوّعة في صالة الإعداد البدني داخل مقرّ النادي. وبدأ الفيصلي مشواره في الدوري بحصد 7 نقاط من 3 جولات.