حقق 7 نقاط مجددا بداية 2012.. وفيريرا يكثف التدريبات
الفتح.. بداية واثقة
صورة التقطت أمس لعلي الزقعان وتوفيق بوحيمد لاعبي فريق الفتح الأول لكرة القدم أثناء التدريبات الجماعية (المركز الإعلامي ـ الفتح)
الأحساء - عادل الدحيلان
2020.11.03 | 01:30 am
سجل فريق الفتح الأول لكرة القدم خلال منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين الجاري، انطلاقة مشابهة للعام 2012 حينما حقق الدوري آنذاك،
إذ حقق انتصارين وتعادلًا خلال الموسم الجاري جعلته متصدر الدوري خلال الجولات الثلاث الماضية برصيد 7 نقاط متساويًا مع الهلال بالنقاط.
وكان فريق الفتح خلال موسم 2012ـ 2013 حقق في أول ثلاثة لقاءات انتصارين أمام الهلال والشعلة وتعادلًا أمام النصر.
ويعد أول لقب الدوري للفريق الذي احتل الصدارة برصيد 64 نقطة. وكان الهلال الوصيف برصيد 56 نقطة، بعد أن حقق النموذجي 20 فوزًا و4 تعادلات وخسارتين فقط، مسجلًا 52 هدفًا، بينما شباكه استقبلت 23 هدفًا. وميدانيًا، كثف البلجيكي يانيك فيريرا مدرب الفريق تدريباته أمس على ملعب النادي لرفع المعدل اللياقي للاعبين استعدادًا للقاء الشباب السبت المقبل على ملعب نادي الفتح في الأحساء.