العين يواصل على فترتين

صورة التقطت أمس للاعبي فريق العين الأول لكرة القدم أثناء التدريبات الجماعية (المركز الإعلامي ـ العين)
أبها ـ حسن ذيبان 2020.11.03 | 01:34 am

فرض الألماني مايكل سكيبة، مدرب فريق العين الأول لكرة القدم، فترتين تدريبيتين صباحية ومسائية على اللاعبين، بهدف رفع معدل الرتم اللياقي لهم؛ ففي الفترة الصباحية، جاءت التدريبات في صالة حديد، وتنقل فيها اللاعبون ما بين السير والأحمال والأوزان، وفي الفترة المسائية ركز سكيبة على الجوانب الفنية، من خلال تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، طبقت كل مجموعة بعض الجمل الفنية، التي تركزت على عمليات التمرير، وتبادل المراكز بين اللاعبين، والضغط على حامل الكرة، والتصويب على المرمى، واختتم التدريب بمناورة، استعدادًا للقاء ضيفه الأهلي يوم السبت المقبل على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية في الباحة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News