الفيحاء يصعد إلى الرابع

صورة التقطت أمس لطلال مجرشي لاعب فريق الفيحاء يحتفل بعد تسجيله هدف الفوز لفريقه أمام الجيل (المركز الإعلامي ـ رابطة الدوري)
المجمعة - محمد السناني 2020.11.04 | 01:49 am

حقق فريق الفيحاء الأول لكرة القدم أمس انتصارًا على ضيفه الجيل 1ـ0 ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى على ملعب نادي الحمادة في مدينة الغاط.
وجاء الهدف الوحيد عن طريق طلال مجرشي في الدقيقة 68 في الشوط الثاني.
وبذلك يرتفع رصيد الفيحاء إلى 6 في المركز الرابع فيما تجمد رصيد الجيل عند النقطة 4 في المركز العاشر.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News