مناورة تجهز نجران

أبها ـ حسن ذيبان 2020.11.04 | 01:50 am

أكمل فريق نجران الأول لكرة القدم، استعداداته للقاء ضيفه الكوكب، اليوم، على ملعب جامعة نجران في الجولة الثالثة ضمن منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.
وفرض البرتغالي باولو جوميز مدرب الفريق أمس تدريبات لياقية على اللاعبين، ثم أجرى مناورة على كامل الملعب شارك فيها جميع اللاعبين وطالبهم من خلالها بتطبيق الجمل الفنية التي تم التدرب عليها، وتضمنت اللعب السريع دون تسرع والعمل على فرض سيطرتهم على منطقة الوسط، والتسديد من خارج المنطقة، وتأمين مناطقهم الخلفية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News