الكويكبي جاهز.. وينتظر قرار المدرب
صورة التقطت أمس لفيليب كيش لاعب الاتفاق يستعد لتسديد الكرة خلال التدريبات (المركز الإعلامي ـ الاتفاق)
الدمام ـ وليد الصيعري
2020.11.04 | 01:52 am
أظهر محمد الكويكبي، لاعب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، جاهزية كبيرة قبل مواجهة الهلال بعد غدٍ، حسبما كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة.
وشارك الكويكبي في التدريبات الجماعية، بعد تعافيه من إصابة عبارة عن شد في عضلة السمانة، غاب على إثرها عن الملاعب لمدة شهر.
ووفقًا للمصادر ذاتها، فإن الكويكبي ينتظر الضوء الأخضر من خالد العطوي، المدرب، للمشاركة في مباراة الهلال التي تجمع الفريقين ضمن جولة “لنلهم العالم بقمتنا”، الرابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.