العطوي يجهز اللاعبين بالتقوية

صورة التقطت أمس للبرازيلي سوزا لاعب الاتفاق أثناء التدريبات (المركز الإعلامي ـ الاتفاق)
الدمام ـ وليد الصيعري 2020.11.04 | 01:53 am

أخضع خالد العطوي، مدرب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، لاعبيه لتدريبات على فترتين صباحية ومسائية أمس، استعدادًا للقاء الهلال بعد غدٍ.
وركز العطوي، في التدريب الصباحي، الذي جرى في صالة رياضية خارجية، على تمارين التقوية، فيما اشتمل التدريب المسائي على ملعب عبد الله الدبل في مقر النادي على تمارين لياقية بالكرة، وفيه قسم العطوي لاعبي الفريق إلى ثلاث مجموعات لتطبيق عدد من الجمل التكتيكية، خاض بعدها الفريق مناورة تكتيكية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News