غدا.. المغادرة إلى الدمام
الرياض ـ عبد الإله المرحوم
2020.11.04 | 01:54 am
تغادر بعثة فريق الهلال الأول لكرة القدم إلى الدمام غدًا، استعدادًا للقاء الاتفاق بعد غدٍ، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الخبر، ضمن جولة “لنلهم العالم بقمتنا”، الرابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وينتظر أن يضع الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب الفريق، اللمسات الأخيرة للمباراة في الحصة التدريبية غدًا التي تسبق المغادرة إلى الدمام. ويدخل الفريق الهلالي مباراة الاتفاق، وهو في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، فيما يملك الاتفاق 6 نقاط في المركز الخامس.