مسحات الرائد سلبية

بريدة ـ نايف البدراني 2020.11.04 | 02:23 am

ألزم نادي الرائد خمسة من أجانب فريقه الأول لكرة القدم، فضلًا عن البلجيكي بيسنيك هاسي، المدرب، ومعاونيه، بالخضوع إلى مسحة طبية احترازية، بعد اكتشاف حالات إصابة بكورونا داخل المجمع السكني القاطنين فيه.
وأفادت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، بثبوت سلبية جميع العيّنات أمس.
وطال الإجراء كلًا من الصربيين نيمانيا نيكوليتش، المهاجم، ونيمانيا ميليتيتش، المدافع، والمغربيين كريم البركاوي، المهاجم، وجلال الداودي، لاعب الوسط، والكاميروني أرناود دجوم، المحور. وفي أعقاب ظهور نتائج الفحوصات، غادر الفريق القصيمي إلى مكة، لمواجهة الوحدة غدًا في جولة “لنلهم العالم بقمّتنا” الرابعة من الدوري.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News