الرياض تحتضن الباطن

حفر الباطن ـ طلال القطيني 2020.11.04 | 02:24 am

استقرت إدارة نادي الباطن على تنظيم معسكر تدريبي للفريق الأول لكرة القدم، في مدينة الرياض، خلال فترة التوقف المقبلة عقب نهاية جولة “لنلهم العالم بقمّتنا”، الرابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ووفقًا لمصادر خاصة بـ “الرياضية”، يستمر المعسكر لمدة 10 أيام، وتتخلله مباراتان تجريبيتان، إحداهما أمام الشباب.
ويدخل الدوري توقفًا بداية من 8 نوفمبر الجاري، وحتى 22 منه، بسبب أجندة المباريات الدولية للمنتخبات “أيام فيفا”.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News