العويس يغيب عن العين
جدة - أحمد اللوقان
2020.11.04 | 02:32 am
رجَّحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، غياب محمد العويس، حارس مرمى فريق الأهلي الأول لكرة القدم، عن المباراة أمام العين، السبت المقبل، في الباحة ضمن الجولة الرابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، التي أطلق عليها وزير الرياضة اسم “جولة لنلهم العالم بقمتنا”. وأوضحت المصادر ذاتها، أن استمرار غياب اللاعب يأتي بسبب عدم الجاهزية الكاملة، وعدم منحه الضوء الأخضر للمشاركة من قِبل الجهاز الطبي في النادي الغربي، وفي حال ضمَّ الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب، الحارس الدولي إلى معسكر الأخضر في فترة التوقف المقبلة، سيذهب للمعسكر للتأكد من حالته الصحية.