نجران يتجاوز الكوكب بثلاثية
صورة التقطت أمس من مباراة نجران والكوكب التي كسبها الأول بثلاثة أهداف لهدف واحد(المركز الإعلامي ـ دوري الأولى)
أبها ـ حسن ذيبان
2020.11.05 | 01:14 am
حقق فريق نجران الأول لكرة القدم الانتصار الأول في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للموسم الجاري، بعد فوزه على ضيفه الكوكب بنتيجة “3ـ1”.
وسجل أهداف نجران فؤاد سلامي، هداف الفريق، عن طريق ركلة جزاء، وحسين النخلي، وباسل آل زريع، وسجل هدف الكوكب الوحيد إيزاكا.