الشعلة يقلبها على عرعر
صورة التقطت أمس من مباراة عرعر والشعلة التي كسبها الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدفين (المركز الإعلامي ـ دوري الأولى)
عرعر ـ أنور قمقوم
2020.11.05 | 01:14 am
نجح خالد السبيعي، لاعب فريق الشعلة الأول لكرة القدم، في قيادة فريقه إلى حصد النقاط الثلاث الأولى في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، بعد أن شارك مع فريقه في الشوط الثاني، أمس، أمام عرعر، ليسجل هدفي التعادل والفوز لفريقه.
وقلب فريق الشعلة خسارته أمام عرعر إلى انتصار بـ “3ـ2” على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن عبد العزيز بن مساعد الرياضية في عرعر.
وسجل أهداف الشعلة خالد الجبيع وخالد السبيعي “هدفين”، فيما سجل لعرعر مشعل العنزي “هدفين”، ليرتفع رصيد الشعلة إلى أربع نقاط في المركز الثاني عشر، فيما بقي عرعر على رصيده السابق دون أي نقطة في المركز الثامن عشر.