الدرعية يكسب البكيرية

الرياض ـ الرياضية 2020.11.05 | 01:15 am

أحرز فريق الدرعية الأول لكرة القدم الفوز الأول له في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى على حساب نظيره البكيرية بهدفين دون مقابل على ملعب الأخير في البكيرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة.
وسجل هدفي الدرعية محمد عويشي وهيرمان كواو، ليرفع الدرعية رصيده النقطي إلى النقطة الخامسة من فوز وتعادلين في المركز السابع.
وتراجع البكيرية إلى المركز السادس عشر برصيد نقطة من تعادل وخسارتين.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News