اجتماع يحفّز القدساويين
صورة التقطت أمس لميهاي وعمر الناجم وأندريا لاعبي القادسية أثناء التدريبات (المركز الإعلامي ـ القادسية)
الدمام ـ حسين الخيواني
2020.11.05 | 01:18 am
اجتمع محمد الشمراني، المشرف على فريق القادسية الأول لكرة القدم مع اللاعبين قبل بداية التدريبات التي جرت، أمس، استعدادًا للقاء النصر، بعد غدٍ، في الرياض ضمن جولة “لنلهم العالم بقمّتنا”.
وحضر الاجتماع، الذي كان القصد منه تحفيز اللاعبين، أعضاء الجهازين الفني والإداري.
واستهل التونسي يوسف المناعي، مدرب الفريق، الحصة بتمارين لياقية، ثم قسم اللاعبين إلى مجموعات لتطبيق بعض الجمل التكتيكة، وتغيب أسبريا وعبد الله حضيرتي وعادل المولد لوجودهم في عيادة النادي، وانضم إليهم نايف هزازي، قائد الفريق، الذي يعاني من التهابات في الركبة.