أسبريلا والمولد خارج الحسابات
الدمام ـ حسين الخيواني
2020.11.05 | 01:19 am
تأكد غياب الكولومبي أسبريلا وعادل المولد، لاعبي فريق القادسية الأول لكرة القدم، عن مباراة النصر، غدًا، في الرياض ضمن جولة “لنلهم العالم بقمّتنا” الجولة الرابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بعد أن أوضحت الفحوصات الطبية التي خضعا لها، أمس الأول، عدم قدرتهما على اللحاق بالمباراة. ومنع الجهاز الطبي اللاعبين من الدخول في التمارين الجماعية، أمس، وينتظر أن يخضع المولد لبرنامج تأهيلي، فيما سيحدد موعد عودة أسبريلا عقب مباراة النصر. وطالب التونسي يوسف المناعي، مدرب الفريق، من الجهازين الطبي واللياقي، سرعة تجهيز اللاعبين للمباراة الأولى بعد التوقف أمام الباطن في الدمام، يوم 23 نوفمبر المقبل.