الاتحاد يبعد لاعبي الشباب
الرياض ـ بندر العتيبي
2020.11.05 | 01:21 am
سمحت إدارة نادي النصر، وبالاتفاق مع البرتغالي روي فيتوريا، مدرب الفريق الأول لكرة القدم، بمغادرة محمد مران وباسل السيالي وخليل عبسي وبندر درويش ورائد أزيبي وسلطان العنزي، لاعبي فريق درجة الشباب، مع الفريق إلى محافظة جدة لملاقاة شباب الاتحاد، اليوم، ضمن دوري درجة الشباب.وينتظر أن ينخرط السداسي في تدريبات الفريق الأول الذي يعاني من غياب أكثر من 10 لاعبين، غدًا، لدعم صفوفه أمام القادسية، بعد غدٍ، ضمن جولة “لنلهم العالم بقمّتنا” الحولة الرابعة لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.