الصحة تراقب الإجراءات

صورة التقطت أمس للحكيم يدون بعض الملاحظات تصوير: عبد الغني عوض
2020.11.06 | 01:44 am

حرصت لجنة من وزارة الصحة تضم نايف حكيم وحاتم الشريف، الطبيبين، على مراقبة تنفيذ الإجراءات الاحترازية لجميع عناصر مباراة الوحدة والرائد، أمس، من تنفيذ التباعد الاجتماعي بين اللاعبين وأفراد الجهاز الفني، وكذلك ارتداء الكمامات والتأكد من جاهزية غرف العزل.
وأكد لـ “لرياضية” الدكتور نايف حكيم: “تم التأكد من مراقب المباراة من عدم حضور لاعبي الرائد الستة المصابين بفيروس كورونا إلى الملعب، وتأكدت بالفعل من خلو كشف الفريق للمباراة من أسمائهم”.
وتابع: “لم نجد صعوبة في التعامل الإيجابي مع مهمتنا في كل جوانب الملعب، وكذلك في المدرجات والممرات نتيجة التسهيلات التي قدمتها لنا إدارة المدينة الرياضية برئاسة علي القرشي”.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News