العطوي: خسرنا بالأخطاء.. ورازفان: تجاوزنا البدايات
2020.11.07 | 02:09 am
تحسَّر خالد العطوي، مدرب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، على الخسارة أمام الهلال 0ـ2، أمس، متطلعًا إلى الأفضل في المباريات المقبلة. وقال العطوي في تصريحات بعد نهاية المباراة: “لعبنا المباراة بأسلوبنا، والمنهجية التي تعوَّدنا عليها، ولعبنا دون تحفُّظ، وخسرنا بالأخطاء”. وأضاف “المباراة كانت صعبة أمام فريق يملك لاعبين محليين على أعلى مستوى، ولم نخسر الكرة في ملعبنا، بل خسرناها في ملعب الهلال، وجاءت منها الأهداف”. من جانبه، أبدى الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب الهلال، سعادته بالفوز، وقال: “مررنا بظروف صعبة بداية الموسم، وتجاوزناها الآن”.