الفتح.. لياقة وترفيه
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2020.11.07 | 02:27 am
أكمل فريق الفتح الأول لكرة القدم، استعداداته لمواجهة الشباب اليوم، في جولة “لنلهم العالم بقمّتنا” الرابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بتدريب لياقي ترفيهي خاضه أمس على ملعبه الرئيس في الأحساء.
وقسَّم البلجيكي يانيك فيريرا، مدرب الفريق، اللاعبين إلى مجموعتين عقد بينهما مناورة على ثلث مساحة الملعب.
وتابع المران المهندس سعد العفالق، رئيس النادي، وعبد الرحمن الحمّاد، نائبه، وأحمد العيسى، الرئيس التنفيذي، إلى جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة والشرفيين.
وبعد نهاية المران توجَّه الفريق إلى أحد فنادق الأحساء للمبيت فيه، لحين التوجّه إلى ملعب المباراة.