كاريلي يريح اللاعبين 3 أيام

جدة ـ فيصل الشريف 2020.11.07 | 02:34 am

منح البرازيلي فابيو كاريلي، مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، لاعبيه راحة لمدة ثلاثة أيام، بعد التعادل مع التعاون بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة” في جدة، ضمن جولة “لنلهم العالم بقمتنا” الرابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ويهدف المدرب من هذه الخطوة إلى منح اللاعبين أكبر قدر من الراحة قبل العودة إلى التدريبات خلال فترة توقف الدوري، بسبب ارتباط اللاعبين بالمشاركة مع منتخبات بلادهم في أيام “فيفا”.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News