الأصفر يستعين بحارس صاعد
صورة التقطت أمس لرائد الغامدي مهاجم النصر يداعب الكرة في التدريبات (المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ حواس العايد
2020.11.07 | 02:58 am
ضمَّ الجهاز الفني لفريق النصر الأول لكرة القدم، الثلاثي عبد الله مادو، المدافع، وعبد الرحمن العبيد، الظهير الأيسر، وسلطان الغنام، الظهير الأيمن، فضلًا عن رائد أزيبي، الحارس الصاعد، إلى قائمة مواجهة القادسية اليوم في جولة “لنلهم العالم بقمّتنا” الرابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. وخلال مران أمس أبدى الثلاثي مادو والعبيد والغنام، العائدون من الإصابة، جاهزيتهم التامة لخوض المباراة. من جهته، يدخل أزيبي القائمة، احتياطيًا، لتعويض النقص في مركز حراسة المرمى. واشتمل مران الأصفر الأخير على جوانب تكتيكية ولياقية، واختتم بمناورة خفيفة على نصف مساحة الملعب. ويعاني الفريق العاصمي 21 غيابًا، بين لاعبين وإداريين، إضافة إلى البرتغالي روي فيتوريا، المدرب، إما بسبب إصابات عضلية، أو التقاط عدوى كورونا.