العمري يسجل بعد 259 يوما
الرياض ـ بندر العتيبي
2020.11.08 | 01:28 am
سجل عبد الإله العمري، مدافع فريق النصر الأول لكرة القدم، هدفه الأول منذ 259 يومًا، وكان في مرمى القادسية خلال المباراة التي جمعت الفريقين، أمس، على ملعب الأمير فيصل بن فهد، ضمن جولة “لنلهم العالم بقمّتنا” الرابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ويعود الهدف الأخير للعمري إلى الجولة 19 من النسخة الماضية للدوري، عندما افتتح التسجيل لفريقه في مرمى الحزم في المواجهة التي لعبت في الـ 22 من فبراير الماضي، وانتهت نصراوية بهدفين دون مقابل.