الأصفر.. إجازة 3 أيام
الرياض ـ بندر العتيبي
2020.11.08 | 01:28 am
منح الجهاز الفني لفريق النصر الأول لكرة القدم اللاعبين إجازة لمدة ثلاثة أيام بعد الفوز على القادسية بهدفين دون مقابل، أمس، في ختام جولة “لنلهم العالم بقمّتنا” الرابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. ويعاود الفريق تدريباته الأربعاء المقبل وفقًا للبرنامج المعد من قبل الجهاز الفني خلال فترة توقف الدوري، بسبب ارتباط اللاعبين بالمشاركة مع المنتخب السعودي الأول في أيام الفيفا.
وتنتظر الفريق مباراة مهمة أمام الهلال في ديربي الرياض في الـ 23 من نوفمبر الجاري، ضمن جولة “قمة الرياض” الخامسة من الدوري.