4 يكملون النقص

الرياض ـ بندر العتيبي 2020.11.08 | 01:31 am

استعان الجهاز الفني لفريق النصر الأول لكرة القدم، بأربعة لاعبين من درجة الشباب، في قائمة الفريق أمام القادسية، أمس، في ختام جولة “لنلهم العالم بقمّتنا” الرابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وجاءت هذه الخطوة لسد النقص الذي يعاني منه الفريق النصراوي، بسبب الإصابات التي ضربت صفوفه، وطالت أبرز النجوم.
واللاعبون هم: خليل عبسي “جناح”، رائد أزيبي “حارس مرمى”، محمد مران “مهاجم” وسلطان العنزي “لاعب وسط”.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News