بعد 305 أيام.. الأهلي يستقبل ثلاثية
صورة التقطت أمس لياسر المسيليم حارس مرمى الأهلي يحاول اللحاق بكرة سددها النيجري أمادو موتاري جناح العين قبل ولوجها شباكه تصوير: علي خمج
الرياض ـ الرياضية
2020.11.08 | 01:35 am
حال دفاع فريق الأهلي الأول لكرة القدم وحارس مرماه، دون ولوج أكثر من هدفين إلى شباكه في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، لمدة 305 أيام، حتى تلقى ثلاثية من العين، أمس، في جولة “لنلهم العالم بقمّتنا” الرابعة من البطولة.
وتعود الثلاثية السابقة في مرمى الأهلي إلى 7 يناير 2020، حين خسر من الهلال بنتيجة 3ـ1 في مباراة مؤجلة ضمن الجولة الـ 11 من الموسم الماضي.
وبعدها خاض الفريق الغربي 20 مباراة في الدوري، دون استقبال شباكه أكثر من هدفين، قبل توقف صموده أمس.