فتوحي.. مركز جديد

الرياض ـ الرياضية 2020.11.08 | 01:45 am

شغل المغربي إدريس فتوحي، لاعب وسط فريق الأهلي الأول لكرة القدم، مركز صانع الألعاب، خلال مواجهة العين أمس، ضمن جولة “لنلهم العالم بقمّتنا” الرابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وغادر فتوحي مركزه الأصلي “المحور”، للمرة الأولى منذ انضمامه للأهلي، ليلعب خلف السوري عمر السومة، المهاجم، على حساب الألماني ماركو مارين الذي جلس احتياطيًا للمباراة الثانية على التوالي. ويحظى المغربي بأرقام لافتة على مستوى التمرير، وإرسال العرضيات، وفقًا لموقع رابطة الدوري السعودي للمحترفين spl.com.sa.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News