غدا.. ضمك يستأنف التدريبات

صورة التقطت أمس للجزائري عبد النور العطافي أخصائي العلاج الطبيعي في فريق ضمك الأول لكرة القدم خلال رحلته لمنطقة السودة في أبها بعد الإجازة التي منحت للفريق (صورة خاصة بالرياضية)
خميس مشيط - عبد الرحمن أبو محروس 2020.11.08 | 02:03 am

يستأنف فريق ضمك الأول لكرة القدم اليوم تدريباتة على ملعبه القديم في مدينة خميس مشيط، بعد ما كان مقررًا أن تنتقل تدريباته إلى الملعب الرئيس بعد مباراة الفيصلي الأخيرة، إلا أن عدم جاهزية أرضيته حال دون ذلك.
كما منح الجزائري نور الدين زكري، مدرب الفريق ، راحة للاعبيه عن أداء التدريبات يومين، عقب مباراة الفريق الدورية أمام الفيصلي ضيفه، التي انتهت بالتعادل السلبي.
واستغل الجهازان الفني والطبي الراحة بالتجول في مدينة أبها والتقاط الصور التذكارية برفقة عائلاتهم.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News