قبل نهاية المهلة.. النصر يطلب حكاما أجانب
صورة التقطت أمس للسويسري مانويل نافارو مدير دائرة التحكيم وبرفقته أحد معاونيه أثناء حضورهما في مدرجات ملعب فيصل بن فهد، لمتابعة ورصد طاقم التحكيم الذي أدار مواجهة النصر والقادسية بقيادة تركي الخضير تصوير: يزيد الضويحي
الرياض ـ الرياضية
2020.11.08 | 02:08 am
كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، عن أن إدارة نادي النصر تقدمت بشكل رسمي، بطلب إحضار حكام أجانب لقمة جولة “قمة الرياض” الخامسة في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، والتي يواجه فيها الهلال، وذلك قبل إقفال المهلة التي تسبق الطلب، والتي حددها الاتحاد السعودي لكرة القدم بـ15 يومًا.
وأوضحت المصادر ذاتها، أن إدارة نادي النصر تقدمت بالطلب بعد امتناع الهلال “مستضيف” المباراة عن تقديم طلب إحضار الحكام، في المباراة التي يحتضنها ملعب الملك فهد الدولي يوم الـ 23 من الشهر الجاري.