رودريجيز يغادر.. والاتحاد يشترط التقرير

جدة ـ فيصل الشريف 2020.11.08 | 02:09 am

أوضحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، أن إدارة نادي الاتحاد ألزمت الرأس الأخضري جاري رودريجيز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بأخذ تقرير طبي معه، قبل مغادرته إلى بلاده للمشاركة مع منتخب بلاده في فترة التوقف، التي ستبدأ اليوم، على أن يجري مزيدًا من الفحوصات الطبية قبل العودة إلى المشاركة. وكان رودريجيز قد تعرض لإصابة في المفصل أثناء مواجهة فريقه الأخيرة أمام التعاون، اضطر على إثرها المدرب إلى إخراجه من المباراة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News