التوقف يعيد تأهيل مصابي الباطن
حفر الباطن ـ طلال القطيني
2020.11.08 | 02:10 am
بيّنت لـ “الرياضية” مصادر خاصة أن الجهاز الطبي في نادي الباطن قرر استغلال فترة توقف دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، والتي ستستمر حتى 23 نوفمبر الجاري، لمصادفتها أيام “فيفا” لتجهيز راكان الشملان وعبد الملك الشمري ثنائي الفريق الأول لكرة القدم، اللذين يعانيان من تمزق في العضلة الخلفية تسببت في غيابهما عن مباراة الفريق الماضية أمام أبها ضمن جولة “لنلهم العالم بقمتنا” الرابعة، التي كسبها السماوي بثلاثية نظيفة.
ويحتل الباطن الصاعد هذا الموسم لدوري المحترفين المرتبة السابعة من فوزين وخسارتين.