الفيحاء يصعد إلى المركز الثالث

صورة التقطت أمس لحمد الجهيم مهاجم فريق الفيحاء الأول لكرة القدم ينطلق فرحًا بعد تسجيل هدف فريقه الوحيد (المركز الإعلامي ـ الفيحاء)
الدمام ـ أحمد الداود 2020.11.09 | 02:20 am

صعد فريق الفيحاء الأول لكرة القدم إلى المركز الثالث في سلم ترتيب فرق دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى بعد فوزه أمس في الجولة الرابعة على نظيره الثقبة بهدف دون مقابل.
وساهم حمد الجهيم مهاجم الفيحاء في فوز فريقه بعد أن نجح في تسجيل هدفه الوحيد في المباراة ليرفع رصيده النقطي إلى التاسعة في المركز الثالث فيما بقي الثقبة على رصيده السابق بنقطة واحدة في المركز السابع عشر.
ويواجه الفيحاء في الجولة الخامسة نظيره الشعلة فيما يحل الثقبة ضيفًا على نجران.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News