عودة بعد 11 شهرا

الرياض ـ مازن العسرج 2020.11.09 | 02:28 am

يعود المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، اليوم، إلى أجواء التدريبات في معسكر الرياض بعد غياب دام 11 شهرًا و13 يومًا.
ويستمر معسكر الرياض لمدة 9 أيام، تتخلله مباراتان تجريبيتان أمام جامايكا ضمن الاستعدادات للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023.
وكان آخر لقاء جمع لاعبي الأخضر بالفرنسي هيرفي رينارد في الـ 19 من ديسمبر 2019، وتحديدًا في مواجهة البحرين التي خسرها المنتخب بنتيجة 0ـ1 في نهائي كأس “خليجي 24”.

وتسببت جائحة كورونا في تأجيل عدد من المعسكرات للمنتخب السعودي، إضافة إلى المواجهات الآسيوية في التصفيات المؤهلة إلى المونديال.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News