النصر.. راحة ومسحة طبية
صورة التقطت أمس الأول لرائد الغامدي لاعب فريق النصر يحاول المرور من حسن أبو شرارة وأوروس فيتاس لاعبي القادسية خلال لقاء جمع الفريقين تصوير: يزيد الضويحي
الرياض ـ بندر العتيبي
2020.11.09 | 02:31 am
قرَّرت إدارة فريق النصر الأول لكرة القدم، بالتنسيق مع البرتغالي روي فيتوريا، مدرب الفريق، منح إجازة للاعبين والأجهزة الفنية والطبية والإدارية لمدة أربعة أيام، بعد لقاء أمس الأول أمام القادسية، الذي انتهى بفوز النصر “2ـ0”، ضمن مباريات جولة “لنلهم العالم بقمتنا” الرابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ويخضع كافة منسوبي الفريق الأول لمسحة طبية، بعد غدٍ، للتأكد من سلامة الجميع، وتطبيق الإجراءات الاحترازية من تفشي فيروس كورونا. فيما يستأنف الفريق تدريباته الخميس المقبل، ويتغيب اللاعبون المنضمون إلى المنتخبات الدولية عن استئناف التدريبات.