الهلال يركز على اللياقة

الرياض ـ عبد الإله المرحوم 2020.11.09 | 02:36 am

يعاود لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباتهم الأربعاء المقبل، بعد راحة أربعة أيام منحها لهم الروماني رازفان لوشيسكو عقب لقاء الاتفاق الدوري، ما عدا الذين شاركوا في القائمة الأساسية في المباراة، والذين منحوا يومًا إضافيًا للراحة.
واستغل عدد من اللاعبين هذه الإجازة للسفر إلى بلدانهم لزيارة عائلاتهم، فيما فضل عدد آخر البقاء في الرياض، لحين العودة إلى التدريبات.
وسيكتفي الأزرق خلال فترة التوقف، بمباراة تجريبية واحدة أمام ضمك، ودون معسكر داخلي، مع التركيز على رفع المعدل اللياقي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News