الأربعاء.. الشباب يستأنف
الرياض ـ علي الحدادي
2020.11.09 | 02:38 am
طالب البرتغالي بيدرو كايشينيا مدرب فريق الشباب الأول لكرة القدم بتوفير مباراتين تجريبيتين خلال فترة توقف دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ويأمل المدرب البرتغالي من هذه الخطوة في إبقاء لاعبيه في أجواء المباريات، والوقوف أكثر على جاهزيتهم خصوصًا الذين لم يعتمد عليهم بشكل أساسي في الجولات الأربع الماضية من الدوري.
ومنح كايشينيا لاعبيه راحة لمدة ثلاثة أيام بعد الفوز على الفتح 3ـ1 أمس الأول، على أن يعاودوا التدريبات الأربعاء المقبل.