غدا.. الاتحاد يعود بـ 24 لاعبا

جدة ـ فيصل الشريف 2020.11.09 | 02:42 am

يستأنف فريق الاتحاد الأول لكرة القدم تدريباته غدًا بعد أن تمتع اللاعبون براحة لمدة ثلاثة أيام عقب التعادل أمام التعاون 1ـ1 في جولة “لنلهم العالم بقمتنا” الرابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وينتظر أن يشارك في التدريبات 24 لاعبًا، فيما يغيب 9 آخرون لارتباطهم بالمشاركة مع المنتخبات خلال أيام “فيفا”، وهم: الثنائي زياد الصحفي وعبدالإله المالكي، والمصري أحمد حجازي، والرأس الأخضري جاري رودريجيز، والثلاثي سعود عبدالحميد ومهند الشنقيطي وهارون كمارا المنضمون إلى المنتخب السعودي الأولمبي، إضافة إلى الثنائي فهد المولد وعبد الرحمن العبود اللذين يواصلان برنامجهما العلاجي بعد تعرضهما لإصابات عضلية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News