جاريدو ينظم صفوف الباطن

الرياض ـ الرياضية 2020.11.09 | 02:43 am

يعود فريق الباطن الأول لكرة القدم إلى التدريبات الجمعة المقبل، بعد أن منح الجهاز الفني للفريق اللاعبين إجازة خمسة أيام، عقب الفوز على أبها بثلاثية نظيفة في جولة “لنلهم العالم بقمتنا” الرابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. وسيعمل البرتغالي خوسيه جاريدو، مدرب الفريق، على إعادة تنظيم صفوف الفريق مرة أخرى من أجل مواصلة النتائج الإيجابية والتي وضعته في المركز السادس من فوزين. وسيفتقد الفريق خلال فترة التوقف الأوروجوياني مارتن كومبانيا، حارس المرمى، وفابيو أبرو، مهاجم انجولا، اللذين سيشاركان مع منتخبي بلديهما في التصفيات القارية لمونديال 2020.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News