الشتوية.. تقفل ملعب الأحساء
صورة التقطت أمس لأحد العمال يعقِّم الراية قبل انطلاق مواجهة العدالة والطائي ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى. وكانت هذه المباراة الأخيرة على ملعب الأحساء قبل إغلاقه على أن تكون العودة إليه في 5 ديسمبر المقبل تصوير: عيسى الدبيسي
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2020.11.09 | 02:47 am
أوضحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة أن إدارة ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء قررت إقفال الملعب بداية من غدٍ حتى الرابع من ديسمبر المقبل، لإجراء الزراعة الشتوية على الملعب الرئيس، الذي يحتضن مباريات فريق الفتح الأول لكرة القدم في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، ومباريات العدالة والجيل في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى. وستكون مباراة الجيل والشعلة اليوم آخر مباراة على الملعب في دوري الأولى، فيما كانت مباراة الفتح والشباب الأخيرة في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.