واجه 22 منتخبا خلال 25 تجربة
نوفمبر.. انتصارات الأخضر 48%
2020.11.10 | 02:11 am
الرياض ـ الرياضية
يرفع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم سجلّ مبارياته التجريبية خلال نوفمبر تاريخيًا، إلى 27، بخوضه مواجهتي جامايكا السبت والثلاثاء المقبلين، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض.
ولعب الأخضر أولى مباريات ذلك السجلّ في 15 نوفمبر 1978 عندما تعادل مع منتخب قبرص بهدفين لمثلهما، فيما لعب آخرها في 19 من الشهر ذاته في العام الماضي، حين انقاد إلى تعادل سلبي أمام باراجواي.
وحقق المنتخب السعودي 12 انتصارًا في مبارياته الـ 25 الماضية خلال نوفمبر، ما نسبته 48 في المئة، مقابل 9 تعادلات، و4 هزائم.
وواجه خلال تلك المباريات 22 منتخبًا مختلفًا، بينها ثلاثة قارعها مرتين.
وسيصبح جامايكا رابع منتخب يلاقيه الأخضر مرتين في نوفمبر، بعد كل من بلغاريا وغانا والأردن.