الشابي يبدأ المعالجات

صورة التقطت أمس لذعار العتيبي لاعب فريق أبها الأول لكرة القدم، خلال تدريباته اللياقية في أحد المراكز الخاصة (صورة خاصة بالرياضية)
أبها ـ حسن ذيبان 2020.11.10 | 02:18 am

يقود التونسي عبد الرزاق الشابي، مدرب فريق أبها الأول لكرة القدم، لاعبيه اليوم في أول حصة تدريبية، بعد أن تمتعوا بإجازة مدتها ثلاثة أيام، سيركز خلالها على معالجة الأخطاء التي أدت لخسارة الفريق مباراة جولة “لنلهم العالم بقمتنا” الرابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بثلاثية نظيفة أمام الباطن.
وستجرى التدريبات على الملعب الرديف بمدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في المحالة، في غياب السويدي ستراند بيرج مهاجم الفريق بسبب الإصابة، والجزائري مهدي تهارت، الذي انضم إلى قائمة منتخب بلاده لخوض مباراة أمام منتخب زيمبابوي، في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News