بانيجا يغيب أسبوعين

الرياض ـ الرياضية 2020.11.10 | 02:18 am

يعاود لاعبو فريق الشباب الأول لكرة القدم تدريباتهم الاعتيادية، اليوم، بعد الراحة التي منحها لهم الجهاز الفني، لمدة يومين بعد الفوز على الفتح في الجولة الماضية من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، لكن من دون الأرجنتيني إيفر بانيجا المصاب.
وسيغيب الأرجنتيني عن الفريق لمدة أسبوعين، بعد أن أظهرت الفحوصات الطبية التي أجريت له، إصابته بتمدد في عضلة الفخذ. وخاض لاعب إشبيلية الإسباني السابق ثلاث مباريات مع الفريق، سجل فيها ثلاثة أهداف وصنع اثنين.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News