الاتفاق يفتش عن تجريبية
الدمام ـ الرياضية
2020.11.10 | 02:24 am
تحاول إدارة نادي الاتفاق تأمين مباراة تجريبية للفريق الأول لكرة القدم الأسبوع المقبل، استعدادًا لاستئناف الدوري.
ووفقًا لمصادر “الرياضية”، تواصلت الإدارة، بشأن المباراة، مع عدد من أندية المنطقة الشرقية، لكنها لم تتلق ردًا حتى مساء أمس.
ويستأنف الاتفاق تدريباته غدًا، وسط اتجاه من خالد العطوي، المدرب، إلى الاكتفاء بالحصص الاعتيادية، على حساب تنظيم معسكر خلال التوقف، الذي ينتهي في 23 نوفمبر الجاري.
لكنه قد يفرض حصتين يوميًا، حسب ترجيح المصادر.
إلى ذلك، صمم اختصاصيو اللياقة في الفريق برنامجًا لمحمد الكويكبي، الجناح العائد من الإصابة، لتجهيزه خلال التوقف. ورغم مشاركته في الشوط الثاني من مواجهة الهلال قبل التوقف، يسعى الاختصاصيون إلى رفع لياقته.