الاتحاد يعالج الـ 3
جدة ـ فيصل الشريف
2020.11.10 | 02:24 am
واصل فهد المولد وعبد الرحمن العبود، مهاجما فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، تنفيذ برنامجيهما العلاجيين، في وقتٍ حصل فيه معظم زملائهم على إجازة استغلالا للتوقف المحلي. ونفذ اللاعبان، المصابان في العضلة الخلفية للفخذ، مراحل من البرنامج في مقر النادي، طيلة الأيام الثلاثة الماضية، بإشراف من الجهاز الطبي. وانضم إليهما، أمس، هارون كمارا، المهاجم، للعلاج، بعد استبعاده، بسبب إصابة في الغضروف الداخلي للركبة، من معسكر المنتخب السعودي تحت 23 عامًا. ويستأنف الاتحاد تدريباته الجماعية اليوم. ولتعويض غياب المصابين والمستدعين دوليًا، يستعين البرازيلي فابيو كاريلي، المدرب، بلاعبين من فريق درجة الشباب. ويفرض كاريلي برنامجًا لياقيًا على اللاعبين، ويتجه إلى تطبيق نظام اليوم الكامل، بحصتين صباحية ومسائية، استعدادًا لاستئناف الدوري في 23 نوفمبر الجاري.